أعلام جميع الدول

3.0
في الوقت الحالي ، ستتعرف على أعلام جميع البلدان بالاسم ورأس المال والعملة بشكل مستقل لكل منطقة بما في ذلك أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا وقارات أخرى.
تحميل APK
0/5 الأصوات: 0
بحجم
17.35 MB
الإصدار
3.0
المتطلبات
5.0
احصل عليه
com.flagsofallcountries
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أعلام جميع الدول، في الوقت الحالي ، ستتعرف على أعلام جميع البلدان بالاسم ورأس المال والعملة بشكل مستقل لكل منطقة بما في ذلك أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا وقارات أخرى.
يمكن أن يكون هذا تطبيقًا تعليميًا مجانيًا للجميع من شأنه أن يعزز معرفتك العامة بالأعلام الوطنية وعاصمة الدولة والعملة. أنا أميل بشدة نحو تطبيق الاختبار هذا للطلاب نظرًا لأنه يحتوي على أعلام 199 دولة في العالم وهذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. هناك العديد من أسئلة الاختيار حيث يكون للسؤال أربعة اختيارات ، أحدها صحيح وثلاثة أخرى خاطئة. لذلك لا تتردد ، ستحصل باستمرار على الرد الصحيح.

يتم فك تشفير هذا التطبيق إلى العديد من اللغات الأجنبية ، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والصينية والأردية والهندية والفرنسية والإسبانية والتركية والألمانية والروسية وغيرها.

هذا تطبيق رائع لجميع طلاب الجغرافيا والتاريخ. إذا كنت من محبي أي رياضة دولية في تلك المرحلة ، فسيساعدك هذا التطبيق في التعرف على الفرق الوطنية بأعلامها الوطنية. اكتشف الأشياء الغريبة بشكل استثنائي في هذا التطبيق.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة البحث. في الوقت الحالي ، ستتمكن من البحث عن بلد ما باسمه والعثور على علمه الوطني وعاصمته وعملته. يمكنك أيضًا البحث عن الأعلام أبجديًا. ستتمكن من البحث عن الأعلام واسم الدولة وعاصمتها أبجديًا. ستختبر معلوماتك في هذا التطبيق من خلال تشغيل مسابقة. ستعزز معرفتك وتنعشها من خلال الاطلاع على أعلام المناطق أو جميع أعلام الدول.
يحتوي التطبيق أيضًا على ألعاب مسابقات لأعلام جميع البلدان بأسمائها ورأس مالها وعملتها.

Instagram 

الصور