التغريدات في تويتر تتحول إلى صور فنية قابلة للمشاركة

التغريدات في تويتر تعتبر واحدة من أهم الطرق لتوصيل الرسالة والتفاعل مع الجمهور، وتستخدم كثير من المؤسسات والأفراد هذه الوسيلة بشكل يومي. ولكن هل تعلم أنه يمكن تحويل التغريدات إلى صور جميلة قابلة للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي؟ في هذا المقال سنستعرض مجموعة من الأدوات المجانية لتحويل التغريدات إلى صور فنية وجذابة.

أدوات تحويل التغريدات إلى صور: تحميل مباشر ومجاني

التغريدات

أداة 10015:

 هي أداة مجانية يمكنك استخدامها لتحويل التغريدات إلى صور احترافية قابلة للمشاركة في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتقدم هذه الأداة العديد من خيارات التخصيص، إذ يمكنك إضافة صور للخلفية أو استخدام ألوان عادية أو متدرجة لجعل صور التغريدات أكثر جمالًا.

وتوفر هذه الأداة ثلاثة أنماط للصور، وهي: (مربعة) square، و(مضغوطة) compact و(عريضة) wide، وتسمح لك بتضمين علامة مائية رقمية خاصة إلى الصور.

أداة TweetShot:

 التي تسمح للمستخدمين بتحويل التغريدات إلى صور بسيطة تحتوي على المحتوى الذي تم تحديده بشكل سهل ومرتب.

 وبإمكان المستخدمين تخصيص حجم الصورة وتغيير الألوان والخط، كما يمكن تحميل عدة تغريدات في صور واحدة وبصيغة JPEG أو PNG.

أداةPoet.so:

هي أداة مجانية وسهلة الاستخدام تساعدك في إنشاء صور ،  وكما هو الحال مع أداة 10015، يجب نسخ رابط URL الخاص بالتغريدة من تويتر ثم لصقه في الحقل المخصص. تحميل مباشر

تتميز أداة Poet.so بأنها بسيطة وسهلة الاستخدام ولن تحتاج إلى إجراء الكثير من التعديلات في الصورة، إذ يمكنك فقط إخفاء الردود الخاصة بالتغريدات وتغيير لون الخلفية والتصميم وحجم الصورة.

 ولا يوجد سوى ثمانية ألوان للخلفية، والتصاميم هي الداكن والفاتح فقط، وحجم الصورة إما أن يكون صغيرًا أو كبيرًا.

أداة “TwtWall” :

الذي يتيح للمستخدمين تحويل التغريدات إلى صور ملونة جذابة، وبإمكان المستخدمين اختيار الصورة المناسبة لهم وتخصيص الخطوط والألوان وحتى إضافة الرموز التعبيرية، حيث توفر هذه الأداة خدمة تحميل الصور النهائية بشكل سريع وسهل على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

أداة Code Beautify:

هي أداة مجانية يمكنك استخدامها لإنشاء صور من تغريداتك المفضلة، وتقدم العديد من الميزات وخيارات التخصيص الممتازة. إذ يمكنك تعديل حجم الصورة لتناسب منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وضبط التغريدة في الشكل الذي تفضله. تحميل مجاني

وتسمح هذه الأداة بتخصيص لون الخلفية، وتعديل ألوان النص، كما تتيح لك Code Beautify استخدام أي من صورك المفضلة كصورة للخلفية.

 أداة TweetPik:

هي أداة سهلة الاستخدام تحوّل تغريدات تويتر إلى صور، لكن الصور المجانية تأتي مع علامة مائية. ولاستخدام هذه الأداة، سيتعين عليك إضافة رابط التغريدة في الحقل المخصص ثم النقر فوق خيار (لقطة الشاشة) Screenshot. ثم اختر تصميمًا زاهيًا أو داكنًا، وانتقل إلى خيارات التحرير لتعديل الصورة.

أداة BrandBird:

 هي أداة بسيطة ومجانية لتحويل التغريدات إلى صور، وللبدء باستخدامها ألصق رابط التغريدة في الحقل المخصص، ثم اختر تصميمًا داكنًا أو زاهيًا، وحدد إذا كنت ستخفي أو تعرض العناصر الخاصة بالتغريدة مثل: الإعجابات وإعادة التغريد والردود وتاريخ إنشاء التغريدة. وبمجرد ضبط جميع الإعدادات، يمكنك النقر فوق زر (التنزيل) Download للحصول على صورة للتغريدة قابلة للمشاركة.

وبهذه الأدوات المجانية يمكن للمستخدمين تحويل التغريدات إلى صور جميلة وجاهزة للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى تقديم تجربة ممتعة ومختلفة للمتابعين وزيادة التفاعل والانتباه إلى المحتوى الذي يتم استعراضه.

لقراءة مقالات مشابهة:

منصة تويتر تحدد عدد تغريداتها … التفاعل واسع و ماسك يتحدث ..