التطبيقات التعليمية التي ستغمرك معلومات علمية واضحة

Memrise

Photomath

Duolingo

Brilliant

Khan Academy

  مع وصول التكنولوجيا التعليمية في طريقها إلى المدارس والجامعات، قد أصبح من الصعب جداً الهروب منها، ربما كنت تريد طريقة لإضفاء الحماس في الصف مع طلابك و تحتاج إلى رسوم توضيحية لكن التكنولوجيا التعليمية وفرت لك العدد من التطبيقات التعليمية و المجانية للطلاب و التي ستجدها مفيدة فسواء كنت في الصف أو منزلك أو روضة أو مدرسة هناك شيء ما مناسب لكل طالب ستجد عدد لايحصى من التقنيات و التطبيقات التعليمية التي تتراوح بين تعليم اللغات بشتى أشكالها أو الرياضات أو العلوم أو التاريخ و الفن و غيرها :

من التطبيقات التعليمية Memrise تحميل مباشرومجاني

تعليمية

يمكن أن يؤدي تعلم لغة جديدة إلى فتح عالم جديد تمامًا لأي شخص. يقدم تطبيق تعلم اللغة هذا 19 خيارًا للمبتدئين والمتوسطين ؛ تشمل اللغات الصينية والدانماركية والهولندية والفرنسية واليابانية والنرويجية والسويدية والتركية واليوروبا. ترشدك كل جلسة خلال الكلمات والعبارات الجديدة للتعرف على طريقة نطقها وتهجئتها، بالإضافة إلى ذلك يمكنك تتبع الكلمات المكتسبة ومراجعتها حسب الحاجة.

Photomath تحميل مباشر و مجاني

التطبيقات التعليمية

الرياضيات موضوع يعاني منه الكثير من الناس، وهو ما يجعل هذا التطبيق هبة من السماء. الموضوعات التي يتم تناولها هي الأرقام والكمية والوظائف والجبر وعلم المثلثات والزوايا والمتسلسلات وحساب التفاضل والتكامل. إن برنامج Photomath لا يحل مسائل ومعادلات الرياضيات فقط ؛ كما يعرض لك خطوات الحل ويشرح كل خطوة بالتفصيل. يمكنك التقاط صورة لمشكلة في الرياضيات باستخدام كاميرا جهازك أو استخدام الآلة الحاسبة المتقدمة لإدخالها للحصول على حل. تعمل ميزة التقاط الكاميرا بشكل جيد للكتب وأوراق العمل وحتى صفحات الويب (يمكنك التقاط صورة لجهاز الكمبيوتر أو شاشة الكمبيوتر المحمول).

Duolingo تحميل مباشر ومجاني

Duolingo

تتمثل مهمة هذا التطبيق في جعل التعلم ممتعًا باستخدام المكافآت وأنواع التمارين المتعددة والقصص القابلة للفتح. هناك 40 لغة للاختيار من بينها ، بما في ذلك الهندية والعربية والفيتنامية واللاتينية والإندونيسية والويلزية والكلينجون والزولو. قبل بدء كل درس ، يمكنك عرض تلميحات مفيدة وسماع نطق كلماته الرئيسية. يعد التحدث والاستماع من أكثر التمارين المفيدة التي ستواجهها، بالإضافة إلى ذلك ستتم مكافأتك بالجواهر ونقاط الخبرة والشارات كلما تقدمت.

Brilliant تحميل مباشر ومجاني

التطبيقات التعليمية

يعد هذا التطبيق خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن زيادة معرفتك بالرياضيات أو العلوم أو علوم الكمبيوتر. تشمل الموضوعات المنطق والاستنتاج والجبر والتفكير الرياضي والهندسة والإحصاء والاحتمالات ورياضيات المسابقة وحساب التفاضل والتكامل والرياضيات المتقدمة. يحتوي كل درس على تمارين تفاعلية موجهة ونصائح مفيدة ، وشروحات مفصلة لتفصيل حتى أكثر الموضوعات تعقيدًا.

Khan Academy أحد أجمل التطبيقات التعليمية تحميل مباشر ومجاني

تعليمي

مثل تطبيق Brilliant ، هذا التطبيق موجه نحو الرياضيات والعلوم والحوسبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعلم الاقتصاد ، والفنون والعلوم الإنسانية ، وفنون القراءة واللغات، والمهارات الحياتية  كما يقدم أيضًا التحضير لـ SAT و LSAT و Praxis Core Math و Praxis Core Writing و Praxis Core Reading و MCAT. أكاديمية خان مجانية تمامًا ولا تتضمن إعلانات.

قد قمنا لكم أفضل التطبيقات التعليمية و التي سهلة الاستخدام .

لقراءة مقالات مشابهة :

تطبيقات مفيدة رائعة لتعلم اللغة الإنجليزية