تطبيقات صحية للأطفال

Child Growth Tracke

MyTherapy من أفضل التطبيقات الصحية للأطفال

Baby Daybook

إذا كان لديك طفل أو كنتِ قد أنجبتِ طفلك الأول و تواجهين أنت وزوجك الكثير من الصعوبات أو القلق بشأن طفلك وحالة نموه ولديك العديد من الأسئلة هذه التطبيقات الصحية للأطفال ستساعدك على الحصول على اجابة سريعة تستطيعين تحميلها في هاتفك المحمول كما تقوم بتتبع حالة نمو الطفل و ساعات نومه و صحته و أوقات أدويته :

Child Growth Tracke

تطبيقات صحية للأطفال

يسعد هذا التطبيق كل من الأم و الأب على متابعة نمو طفلهم و صحته و فقاً لعمره و ذلك بتتبع الوزن و الطول بمعايير الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة هذه التطبيق سهل و بسيط كما يمكنك هذا التطبيق بانشاء ملفات منفصلة لكل طفل من الأسرة لمتابعته باستمرار ،

يمكنك تسجيل عدة قياسات للوزن والطول ومحيط الرأس للأطفال،

واستخدامها لإنشاء مخططات نمو ونسب مئوية من الولادة وحتى سن 20 لبعض القياساتت

MyTherapy من أفضل التطبيقات الصحية للأطفال

تطبيقات صحية للأطفال

هذا التطبيق يذكرك بموعد الدواء لطفلك فيساعدك على متابعة الأدوية في مواعيدها حتى لاتخطئ ،

و كذلك يتيح لك تتبع الجرعات على المدى البعيد و إمكانية مشاركة معلومات الدواء و مواعيده مع أحد أفراد العائلة ،

كما أنه يتيح لك تتبع الأمراض المزمنة مثل السكر و أمراض القلب و الربو التحسسي و التهاب المفاصل و ما الى ذلك فهو تطبيق شامل، من ميزاته أنه يغطي جميع أنواع الأدوية و هو مجاني لايتطلب التسجيل وتبقى البيانات محمية من أي جهات خارجية .

Baby Daybook

تطبيقات صحية للأطفال

يستخدم الآلاف من الأمهات والآباء السعداء، هذا التطبيق يوميا لتتبع أنشطة الطفل من رضاعة، وتغيير للحفاضات، ونوم وغيرها وكذا لتحديث ومزامنة بيانات الطفل بشكل آني!
يمكّنك التطبيق من بدء ووقف دورة الرضاعة بنقرة واحدة من التطبيق أو من قائمة التنبيهات! وكتابة مذكرة عن جميع الأنشطة (بصاق الحليب أثناء الرضاعة، البكاء أثناء النوم، ومدى تمتع الطفل بالحمام الأول، وما إلى ذلك). بفضل واجهة الظلام لن ينزعج حديثو الولادة أثناء التغذية الليلية.

لقراءة مقالات مشابهة :

مراقبة الأطفال تتحقق مع تطبيق MoniMaster