تطبيقات سعر الدواء في الدول العربية

إنفوفارم تطبيق  لمعرفة أسعار الأدوية

يُداوي – الصيدلية بين إيديك

KEPLER

pharmapedia دليل الأدوية الطبي الشامل

تطبيق طمني –لمعرفة سعر الدواء

أسعار الدواء غير ثابتة تتأثر بالظروف الاقتصادية قد تتفاجئ بتغير الأسعار بسرعة ،

و لاسيما المستوردة في الصيدليات مما يجبرك على دفع مبالغ كبيرة عند شراء الدواء،

تجنباً للحيرة و للإجابة عن أسألتك جميعها

لقد جمعنا لكم أفضل التطبيقات التي تساعدك على معرفة سعر الدواء و يشمل بعضها معلومات حول الأدوية و البدائل و دواعي الاستعمال :

إنفوفارم تطبيق  لمعرفة أسعار الأدوية

الدواء

بأكبر قاعدة بيانات للأدوية باللغتين العربية والإنجليزية على مستوى الشرق الأوسط ، حيث تحتوي قاعدة البيانات على أكثر من 16 ألف دواء بالاسم التجاري والاسم العلمي والفارماكولجي والشركة المنتجة والسعريف نوع ودواعي الاستعمال وموانع الاستعمال .

يمكنك معرفة البدائل والمماثلة لكل عقار.

طريقة بحث سهلة حيث يمكنك البحث من بداية الاسم أو من أي مكان في الاسم. أن يكون البحث بالاسم التجاري أو العلمي أو الصيدلاني أو الشركة المنتجة أو نوع أو السعر.

يمكنك تجاهل الأحرف التي لست متأكدًا منها بوضع مسافة أو علامة النجمة (*) أو علامة النسبة المئوية (٪) بدلاً من الحرف أو الأحرف غير المعروفة.

يُداوي – الصيدلية بين إيديك

الدواء

دليلك في الصحة و الجمال ، يُداوي يُسهّل على ملايين العملاء في اكتشاف وطلب الأدوية ومنتجات العناية الشخصية من خلال الموبايل.

كما يوجد عروض حصرية في كل يوم على منتجاتك المفضلة بخدمة توصيل لباب البيت في كل محافظات مصر.

يمكنك تتبع طلباتك بسهولة. احفظ منتجاتك المفضلة كي تستطيع الحصول عليهم من غير مجهود.

كذلك تستطيع أن تعيد طلب منتجات طلبتها سابقاً.

اطلب احتياجاتك بكل سهولة

كل احتياجاتك الطبية ستجدها على يُداوي. حمّل التطبيق واطلب أدويتك بسهولة، لتحميل التطبيق اضغط هنا

KEPLER

الدواء

أول مرجع صيدلاني سوري يمكن لمستخدميه من التعرف على الأصناف الصيدلانية السورية. يتيح لك إمكانية تحديد موقعك بالضبط و تحديد الصيدلية التي تريد الشراء منها مع إمكانية توصيل الدواء لك بالإضافة إلى معرفة سعر الدواء ا

pharmapedia دليل الأدوية الطبي الشامل

الدواء

أثبت البرنامج محاولة تستحق الاحترام لتحقيق مكانة الموسوعة الدوائية السورية ضمن باقي الموسوعات الدوائية عبر توفيرها على شكل تطبيق. يوفر البرنامج المعلومات المعتادة حول سعر الأدوية المتوفرة في سوق الأدوية السوري، من جرعات و مضادات استطبات و تأثيرات جانبية. تصميمه جيد و استخدامه سهل. كنا جميعاً سنكون أكثر إعجاباً به إن كان باللغة العربية، على الأقل واجهة المستخدم الخاصة به!

تطبيق طمني –لمعرفة سعر الدواء

الدواء

تطبيق طمني هو تطبيق الأدوية الرسمي في المملكة العربية السعودية، ويتيح التطبيق الوصول إلى معلومات دقيقة عن المنتجات التي تشرف عليها الهيئة العامة للغذاء والدواء لتعزيز  الصحة والسلوك الغذائي.

يتيح التطبيق البحث عن الأدوية المسجلة وتفاصيلها وأسعارها المعتمدة، والبدائل الدوائية بأقل الأسعار، والمنتجات الغذائية باستخدام الباركود الخاص بالمنتج ومعرفة مسببات الحساسية للمنتج، والأجهزة الطبية المسجلة وتفاصيلها التجارية.

كما تتيح الخدمة تقديم البلاغات والاستفسارات حول المنتجات، واستقبال إشعارات التحذيرات والتنبيهات الرسمية الصادرة من الهيئة.

تطبيق طمني سيوفر معلومات دقيقة للمستهلكين عن المنتجات التي تشرف عليها الهيئة العامة للغذاء والدواء لتعزيز صحتهم وسلوكهم الغذائي، فعند البحث باسم المنتج او مسح الباركود الخاص به سيقدم التطبيق جميع المعلومات التي يمكن عرضها وتهم المستهلك ،

أهم ما يميز هذه التطبيقات أنها تقدم معلومات طبية دقيقة تفيد المرضى والأطباء، كذلك تقارن بين الأدوية المختلفة، وتقدم نصائح طبية للحالات المختلفة.

هذه التطبيقات هي الأفضل لمعرفة أسعار الدواء في الدول العربية، إذا كنت تعرف تطبيق آخر يستحق التجربة اكتبه لنا في التعليقات .

لقراءة مقالات مشابهة :

تطبيق نَفَس وأهميته في النوم و الصحة