تطبيق Microsoft Launcher تجربة جديدة على شاشة جهازك

ما هو تطبيق Microsoft Launcher ؟

  فوائد استخدام مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher 

 الميزات الرئيسية لبرنامج Microsoft Launcher

يعد تطبيق Microsoft Launcher تطبيقًا قويًا ومتعدد الاستخدامات و مصممًا لتحسين تجربة المستخدم على أجهزة Android.

حيث يقدم تطبيق Microsoft Launcher الذي طورته شركة Microsoft مجموعة من الميزات وخيارات التخصيص لتخصيص هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

لذلك سواء كنت تبحث عن سير عمل أكثر إنتاجية وكفاءة، أو تكاملًا سلسًا مع خدمات Microsoft، أو واجهة جذابة بصريًا، فإن التطبيق يوفر لك كل ما تحتاجه.

في هذا المقال، سوف نتعمق في الميزات الرئيسية وخيارات التخصيص وأدوات الإنتاجية والتكامل مع خدمات Microsoft، دعونا نستكشف ذلك العالم ونفتح إمكاناته الكاملة على جهاز Android الخاص بك.


ما هو تطبيق Microsoft Launcher ؟ تحميل مجاني ومباشر

Microsoft Launcher


هو تطبيق قوي يسمح لك بتخصيص وتنظيم جهاز Android الخاص بك بطريقة تناسب أسلوبك واحتياجاتك، حيث يوفر هذا المشغل تجربة مستخدم سلسة وبديهية، مما يجعل من السهل الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة وجهات الاتصال والمعلومات المهمة مباشرة من شاشتك الرئيسية.

كذلك تمكنك من زيادة إنتاجيتك على جهاز Android الخاص بك. كما أنه يعد قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يسمح لك بتنظيم كل شيء على هاتفك، وبالتالي تُسهل خلاصتك المخصصة عرض التقويم الخاص بك وقوائم المهام.


  فوائد استخدام مايكروسوفت لانشر  تحميل مجاني ومباشر


يأتي استخدام التطبيق مزودًا بمجموعة من المزايا التي يمكنها تحسين تجربة Android بشكل عام. حيث يمنحك القدرة على تخصيص شاشتك الرئيسية عن طريق الاختيار من بين مجموعة متنوعة من السمات والخلفيات وأيقونات التطبيقات.
كما يتيح لك هذا جعل جهازك خاصًا بك حقًا ويعكس شخصيتك الفريدة،  أيضاً يوفر درجًا سلسًا ومنظمًا للتطبيقات، مما يضمن أنه يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع تطبيقاتك المثبتة بمجرد تمريرة واحدة.
وبالتالي يساعدك أيضًا على البقاء منظمًا من خلال السماح لك بإنشاء مجلدات وتصنيف التطبيقات وترتيبها بطريقة منطقية بالنسبة لك. 
كذلك يتكامل بسلاسة مع تطبيقات وخدمات Microsoft الأخرى، مثل Microsoft To-Do والتقويم الخاص بك، حيث يتيح لك هذا التكامل تعزيز إنتاجيتك من خلال إدارة المهام والمواعيد والتذكيرات بكفاءة دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات المختلفة.


 الميزات الرئيسية لتطبيق سوفت لانشر تحميل مجاني ومباشر


الشاشة الرئيسية المخصصة  


 يمكنك الاختيار من بين العديد من السمات والخلفيات وحزم الأيقونات لإنشاء مظهر جذاب وفريد ​​لجهازك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير حجم الأدوات وتثبيت التطبيقات المستخدمة بشكل متكرر للوصول السريع. 


درج التطبيقات وتنظيمها 


يمكنك تصنيف تطبيقاتك في مجلدات، أو ترتيبها أبجديًا، أو حتى إخفاء بعض التطبيقات التي نادرًا ما تستخدمها.
كما يساعدك هذا المستوى من التنظيم على التنقل عبر تطبيقاتك بسهولة و أيضاً تقليل الفوضى على شاشتك الرئيسية. 


إيماءات قابلة للتخصيص 


يمكنك إعداد الإيماءات لتنفيذ إجراءات معينة، مثل التمرير لأعلى لفتح تطبيقك المفضل، أو النقر المزدوج لقفل جهازك، وبالتالي الضغط على الشاشة للوصول إلى جهات الاتصال الحديثة. كما تعمل هذه الإيماءات على تبسيط تفاعلك مع جهازك، مما يوفر لك الوقت والجهد. 


 تغيير أيقونات التطبيق والموضوعات


كما يتيح لك تغيير مظهر أيقونات التطبيق وموضوعاته. لذلك ما عليك سوى الانتقال إلى إعدادات المشغل والانتقال إلى قسم “التخصيص”. هنا، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من حزم الأيقونات والموضوعات لمنح جهازك مظهرًا جديدًا وشخصيًا. 


خلفيات جميلة


استمتع بصورة جديدة من Bing كل يوم أو اختر صورك الخاصة 

يطلب Microsoft Launcher الأذونات الاختيارية التالية:·
الميكروفون: يستخدم لوظيفة تحويل الكلام إلى نص
الصور والفيديو: يُستخدم للحصول على ميزات، مثل ورق الحائط الخاص بك، وتأثير Blur، والبحث المرئي في Bing Chatوغيرها
جهات الاتصال: تستخدم للبحث في جهات الاتصال على بحث Bing
الموقع: يستخدم لأداة الطقس
الهاتف: يتيح الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك عن طريق التمرير في Launcher
الكاميرا: تُستخدم لإنشاء ملاحظات صورية لبطاقة الملاحظات الملصقة وللبحث عن الصور في بحث Bing
التقويم: يُستخدم لإظهار معلومات التقويم لبطاقة التقويم في موجز Launcher الخاص بك

 يعد Microsoft Launcher مشغلًا غنيًا بالميزات لأجهزة Android التي توفر التخصيص والتنظيم والإنتاجية في متناول يدك. لهذا إن واجهته البديهية وتكامله السلس يجعله أداة قيمة لأي شخص يتطلع إلى تحسين تجربة Android الخاصة به. فلماذا لا تجربه وترى كيف يمكنه تحويل جهازك؟

لقراءة مقالات مشابهة :

الذكاء الاصطناعي يوفر لك الراحة مع تطبيقات إدارة و جدولة المهام

عالم التكنولوجيا في هاتفك

نقل الملفات باستخدام تطبيق SHAREit